منتدى ابـــــــــــــــــــــن البواح الثقافـــــــــــــــــــــــــي
ابتسم وعيش الفرحة
مرحبا اخي الزائر في منتدى حسن علي اصلع بواح حللت اهلا ووطئت سهلا نرجو منك التسجيل في منتدانا او الدخول اذا كنت مسجلا من قبل نتمنى لكم اقامة عامرة
المدير التنفيدي / حسن علي اصلع بواح

منتدى ابـــــــــــــــــــــن البواح الثقافـــــــــــــــــــــــــي

سياسي - ثقافي - اجتماعي - ادبي
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءالتسجيلدخول
يتقدم اعضاء المنتدى بالترحيب بالعضو الجديد الفنان ايهاب توفيق بتشرفه بالتسجيل بالمنتدى ونقول له حللت اهلا ووطئت سهلا فالف مرحبا به وبتشرفه
اهديلكم كلمات جميلة ومعاني اجمل لكل الاعضاءCool.. الشقاء Cool..يحس الإنسان بالشقاء عندما يعلم انه شقي الذكريات CoolCool.تكمن روعتها في تذكر أحاسيس لحظاتها.. القوة Cool مرحلة وتنتهي فلن تستمر إلي الأبد.. الحطام Cool بقايا مشاعر في مرحلة من العمر.. الحنين Coolتذكر لمشاعر انتحرت في زحمة الحياة.. السعادة Cool قمتها برضى الإنسان عن نفسه.. الصداقة Cool. أعظم شي في الوجود.. الشوق Coolنار تحرق صاحبها بلا حطب.. الشروق Cool. يعلن عن ولادة يوم جديد,، وموت يوم آخر من عمرك.. الغروب Cool. هو وداع الشمس لنا بلغتها الخاصة.. الأمل Cool هو سر إستمرار الحياة.. الحب Coolكلمة تعتبر .. معجزة .. الإبداع Coolكلمة تحتاج للوقوف عندها طويلا Coolقبل أن تنطق بها.. الليل Coolكم هو عزيز على قلبي هذا الساحر الوفي .. الكتابة Coolتعبير للغير وليست لصاحبها.. ليتهم يعلمون ذلك.. الوداع Coolهذه الكلمة تنادي الدموع بأعلى صوتها دائما الي كل اعضاء منتدانا الغالي
ادارة المنتدى ترحب بالعضو سطام العمودي ضيفا ومشاركا في منتدانا الذي ملك للكل وتتمنى له اقامة عامرة ولايبخل بمشاركاته
مبارك عليكم الشهر الفضيل يا اعضاء المنتدى
عن أبي هريرة رضي الله عنه قال كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يدعو ويقول اللهم إني أعوذ بك من عذاب القبر ومن عذاب النار ومن فتنة المحيا والممات ومن فتنة المسيح الدجال
ربِّ عبدك قد ضاقت به الاسباب وأغلقت دونه الأبواب وبعد عن جادة الصواب وزاد به الهم والغم والاكتئاب وانقضى عمره ولم يفتح له الى فسيح مناهل الصفو والقربات باب وانت المرجوّ سبحانك لكشف هذا المصاب يا من اذا دعي اجاب يا سريع الحساب يا رب الأرباب يا عظيم الجناب يا كريم يا وهّاب رب لا تحجب دعوتي ولا ترد مسألتي ولا تدعني بحسرتي ولا تكلني الى حولي وقوّتي وارحم عجزي فقد ضاق صدري وتاه فكري وتحيّرت في امري وانت العالم سبحانك بسري وجهري المالك لنفعي وضري القادر على تفريج كربي وتيسير عسري اللهم احينا في الدنيا مؤمنين طائعين وتوفنا مسلمين تائبين اللهم ارحم تضرعنا بين يديك وقوّمنا اذا اعوججنا وادعنّا اذا استقمنا وكن لنا ولا تكن علينا اللهم نسألك يا غفور يا رحمن يا رحيم أن تفتح لأدعيتنا ابواب الاجابه يا من اذا سأله المضطر اجاب يا من يقول للشيء كن فيكون اللهم لا تردنا خائبين وآتنا افضل ما يؤتى عبادك الصالحين اللهم ولا تصرفنا عن بحر جودك خاسرين ولا ضالين ولا مضلين واغفر لنا الى يوم الدين برحمتك يا ارحم الرحمين اللهم آمين

شاطر | 
 

 اشراقات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن علي اصلع بواح
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 512
نقاط : 30893
المستوى والانجاز : 3
تاريخ التسجيل : 09/02/2011
العمر : 28
الموقع : جده السعودية

مُساهمةموضوع: اشراقات    الخميس 8 أغسطس 2013 - 17:05

* إشراقة فجر جديد.. تتوالى معها رحمة الله السابغة وتتجلى حكمته البالغة، فالحق يتقدم والباطل يتقهقر، والحق أحق أن يتبع، فماذا بعد الحق إلا الضلال.
* إشراقة فجر جديد.. مع دعاء الصائمين في الأسحار، وأذان التوحيد في المنائر، وقرآن الفجر في المحاريب، ودوي الذكر في البيوت، اللهم تقبل وتفضل وأكرم وأنعم.
* إشراقة يوم جديد.. والصائمون لله مخلصون وإليه منيبون وعليه متوكلون وبه واثقون، أقدامهم واقفة جباههم ساجدة ألسنتهم ذاكرة أيديهم منفقة، اللهم ثبتهم وانصرهم.
* إشراقة فجر جديد.. صيام فرض وقيام نفل وخشوع قلب وزكاة نفس وصدقة سر وصلة رحم وكلمة حق وطلب علم، املأ صحائفك بالصالحات فهي أمان الدنيا ونجاة الآخرة.
* إشراقة يوم جديد.. بخطوات في الظلمات إلى بيوت الصلوات ومحاريب الآيات ومواضع السجدات، مع أذكار ودعوات تجدد الاستقامة على طاعة الله والثقة بنصرالله.
* إشراقة يوم جديد.. بألسن تالية ذاكرة وقلوب حامدة شاكرة وجباه خاضعة ساجدة وأعين خاشعة ضارعة وأيد مفتقرة سائلة لن يخيبها الله وسيؤتيها من فضله.
* إشراقة جمعة جديدة.. باجتماع المسلمين وخطب المنابر والصلاة على الرسول الكريم وساعة الإجابة ودعوات الإفطار وأجواء التضرع وأريج الفرج والنصر.
* إشراقة يوم جديد.. صيام فرض وصلوات نفل وزكوات مال وصدقات بر وكلمات خير وخطوات إصلاح ورباط جهاد واعتصام حق وثبات نهج ووضوح قصد وفيض من البركات.
* إشراقة يوم جديد.. ثبات على النهج ثقة بالوعد تآلف بالحب تكاتف باليد تعاون على البر وعي بالكيد ومدافعة للشر ودوام الذكر صدق الدعاء استمرار الطاعة.
* إشراقة يوم جديد.. بإقام الصلاة وأداء الزكاة وصوم رمضان وعمرة البيت وبذل للدين ونصرة للمؤمنين وصد للمعتدين وفضح للمتآمرين وتفويض لرب العالمين.
* إشراقة يوم جديد.. صوم بإخلاص وصلاة بخشوع وتلاوة بتدبر وذكر بتفكر ونفقة بسر وصلة بإحسان وأخوة بإيمان ووحدة بإسلام ونصرة بحق والله يتولانا بولايته.
* إشراقة يوم جديد.. رؤية مبصرة وحكمة مرشدة وخبرة ملهمة ومبادرة محفزة، بلسان ذاكر وقلب شاكر وعقل حاضر مع وضوء سابغ وسجود خاشع ودعاء جامع اللهم تقبل.
* إشراقة يوم جديد.. أمل في الله لا ينقطع ورجاء فيه لا يخيب ودعاء له لا يرد واستقامة على دينه لا تتوقف ونصرة لعباده لا تخذل ووقفة مع الحق لا تنكص.
* إشراقة جمعة جديدة.. فرقان بين الحق والباطل وبين أولياء الرحمن وأولياء الشيطان، غرور واستكبار إزاء تضرع وافتقار، انتصار القلة وانهزام الكثرة #بدر
* إشراقة يوم جديد.. صبر على البلاء ورضا بالقضاء وإخلاص الدعاء وصدق الالتجاء وقوة التعبد وكثرة التهجد ودوام الاستغفار وترقب الانتصار اللهم فرجك.
* إشراقة يوم جديد.. صلاة تقوي الصلة بالله وقرآن يجدد الأمل بوعد الله ودعاء يستنزل نصر الله وأخوة تجمع على مرضاة الله وثبات يستعصي على أعداء الله.
* إشراقة يوم جديد.. مزيد من الصلة بالله اعتكافا وتعبدا، الصلة بالقرآن تلاوة وتدبرا، الذل لله دعاء وتضرعا، التعلق بالآخرة يقينا وتذكرا اللهم تقبل.
* إشراقة يوم جديد.. عكوف القلب على الطاعة ولهج اللسان بالتلاوة ودوام الذكر وتكرار الدعاء واغتنام الأوقات واجتناب المنكرات وتشبث بالثوابت وحمايتها.
* إشراقة يوم جديد.. جموع الاعتكاف والتعبد وليالي القيام والتهجد ومحاريب الدعاء والتلاوة ودموع التوبة والندامة وأخوة الإيمان ونصرة الإسلام.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://al-bowah.forumarabia.com
 
اشراقات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ابـــــــــــــــــــــن البواح الثقافـــــــــــــــــــــــــي :: المنتدى الاسلامي-
انتقل الى: