منتدى ابـــــــــــــــــــــن البواح الثقافـــــــــــــــــــــــــي
ابتسم وعيش الفرحة
مرحبا اخي الزائر في منتدى حسن علي اصلع بواح حللت اهلا ووطئت سهلا نرجو منك التسجيل في منتدانا او الدخول اذا كنت مسجلا من قبل نتمنى لكم اقامة عامرة
المدير التنفيدي / حسن علي اصلع بواح

منتدى ابـــــــــــــــــــــن البواح الثقافـــــــــــــــــــــــــي

سياسي - ثقافي - اجتماعي - ادبي
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءالتسجيلدخول
يتقدم اعضاء المنتدى بالترحيب بالعضو الجديد الفنان ايهاب توفيق بتشرفه بالتسجيل بالمنتدى ونقول له حللت اهلا ووطئت سهلا فالف مرحبا به وبتشرفه
اهديلكم كلمات جميلة ومعاني اجمل لكل الاعضاءCool.. الشقاء Cool..يحس الإنسان بالشقاء عندما يعلم انه شقي الذكريات CoolCool.تكمن روعتها في تذكر أحاسيس لحظاتها.. القوة Cool مرحلة وتنتهي فلن تستمر إلي الأبد.. الحطام Cool بقايا مشاعر في مرحلة من العمر.. الحنين Coolتذكر لمشاعر انتحرت في زحمة الحياة.. السعادة Cool قمتها برضى الإنسان عن نفسه.. الصداقة Cool. أعظم شي في الوجود.. الشوق Coolنار تحرق صاحبها بلا حطب.. الشروق Cool. يعلن عن ولادة يوم جديد,، وموت يوم آخر من عمرك.. الغروب Cool. هو وداع الشمس لنا بلغتها الخاصة.. الأمل Cool هو سر إستمرار الحياة.. الحب Coolكلمة تعتبر .. معجزة .. الإبداع Coolكلمة تحتاج للوقوف عندها طويلا Coolقبل أن تنطق بها.. الليل Coolكم هو عزيز على قلبي هذا الساحر الوفي .. الكتابة Coolتعبير للغير وليست لصاحبها.. ليتهم يعلمون ذلك.. الوداع Coolهذه الكلمة تنادي الدموع بأعلى صوتها دائما الي كل اعضاء منتدانا الغالي
ادارة المنتدى ترحب بالعضو سطام العمودي ضيفا ومشاركا في منتدانا الذي ملك للكل وتتمنى له اقامة عامرة ولايبخل بمشاركاته
مبارك عليكم الشهر الفضيل يا اعضاء المنتدى
عن أبي هريرة رضي الله عنه قال كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يدعو ويقول اللهم إني أعوذ بك من عذاب القبر ومن عذاب النار ومن فتنة المحيا والممات ومن فتنة المسيح الدجال
ربِّ عبدك قد ضاقت به الاسباب وأغلقت دونه الأبواب وبعد عن جادة الصواب وزاد به الهم والغم والاكتئاب وانقضى عمره ولم يفتح له الى فسيح مناهل الصفو والقربات باب وانت المرجوّ سبحانك لكشف هذا المصاب يا من اذا دعي اجاب يا سريع الحساب يا رب الأرباب يا عظيم الجناب يا كريم يا وهّاب رب لا تحجب دعوتي ولا ترد مسألتي ولا تدعني بحسرتي ولا تكلني الى حولي وقوّتي وارحم عجزي فقد ضاق صدري وتاه فكري وتحيّرت في امري وانت العالم سبحانك بسري وجهري المالك لنفعي وضري القادر على تفريج كربي وتيسير عسري اللهم احينا في الدنيا مؤمنين طائعين وتوفنا مسلمين تائبين اللهم ارحم تضرعنا بين يديك وقوّمنا اذا اعوججنا وادعنّا اذا استقمنا وكن لنا ولا تكن علينا اللهم نسألك يا غفور يا رحمن يا رحيم أن تفتح لأدعيتنا ابواب الاجابه يا من اذا سأله المضطر اجاب يا من يقول للشيء كن فيكون اللهم لا تردنا خائبين وآتنا افضل ما يؤتى عبادك الصالحين اللهم ولا تصرفنا عن بحر جودك خاسرين ولا ضالين ولا مضلين واغفر لنا الى يوم الدين برحمتك يا ارحم الرحمين اللهم آمين

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعشاطر | 
 

 7 تصرفات غريبة في المرأة يعشقها الرجل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن علي اصلع بواح
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 516
نقاط : 30905
المستوى والانجاز : 3
تاريخ التسجيل : 09/02/2011
العمر : 28
الموقع : جده السعودية

مُساهمةموضوع: 7 تصرفات غريبة في المرأة يعشقها الرجل   الأحد 30 أغسطس 2015 - 14:46

موضوع: 7 تصرفات غريبة في المرأة يعشقها الرجل














الرجال بشكل عام يعشقون جمال المرأة، قوامها الممشوق، ورائحتها الزكية، وطبخاتها الشهية، ولباسها المتناسق، وهذه الأمور يسلم بها الجميع، لكن مقالنا اليوم لا يتحدث عن هذه الأمور، بل هناك جانب آخر يعشقه الرجل في المرأة، وهو الجانب الفوضوي؛ والذي تخرج فيه عن المسار الطبيعي في بعض التصرفات، أو يلمح بها الرجل تفاصيل صغيرة يصعب ملاحظتها عند النظر إلى المرأة بشكل يومي، ولعل من أهم هذه الأمور الغريبة التي يحبها الرجل في المرأة هي:

• لحظات الخروج من الحمام بروائح تفوح منك، كرائحة الشامبو، والنظافة الخالصة التي تزيد من نضارتك، فتظهرين كالفاكهة الطازجة، فالرجل هنا يراك كما لم يرك من قبل، كما يزيد من هذه الإثارة رؤية المنشفة التي تعتلي راسك، وتضم خصلات شعرك المبللة لتبدين أكثر جمالاً بعين زوجك.

• ومن الأمور التي تثير الرجل أيضاً، بحسب مجلة "الجميلة"، هو أن تقومي بتقمص دور الرجل، وتنجزين عنه بعض الأعمال، كما لو اعتليت درجات السلم وقمت بإصلاح المصباح الكهربائي، أو أمسكت بفرشاة الطلاء وعملت على تجديد لون الباب مثلاً، فهذه الأمور تجعلك فريدة بعين الرجل.

• كما يمكن أن تكون عادة قضم الأظافر من التفاصيل التي تلفت انتباه الرجل، فهو قد يمل من منظر الأظافر المزينة والملونة، ويحتاج إلى رؤية لونها الطبيعي وهو يتسلل بين أسنانك لتقومي بقضمها على طبيعتك دون أي مظاهر تجميلية.

• وليس هناك ألذ من رؤية الزوجة تنفخ بقوة لتبريد الحساء الخاص بها، والذي تحاول إمساكه بحذر من شدة حرارته، ربما تلسعك حرارة الحساء، لكن في المقابل هناك لهفة من زوجك لرؤية مثل هذا التصرف العفوي.

• ومن الأمور التي تثير الرجل أيضاً، هو القيام بممارسة الرياضة، وخاصةً إذا كانت برفقته، فالجري سوياً في الهواء الطلق، أو لعب كرة القدم مع زوجك، من الأمور الهامة والمثيرة بالنسبة له.

• ويمكن أن تثيري زوجك من خلال حركات غير مقصودة هي اقرب إلى حركات الطفل الذي يحاول جاهداً إبقاء عينيه مفتوحتين، في حين يتغلب عليهما النعاس والتعب، فحركة فرك العينين هذه قد تكون مصدر متعة وإثارة بالنسبة لزوجك الذي تسهرين معه وهو يراقب تلك الحركة.

• كما يمكن أن تثير خصلات شعرك المتطايرة اهتمام زوجك، وخاصةً عندما تحاولين مراراً إزاحة هذه الخصلات عن وجنتيك وفمك، بينما هو مستمتع برؤيتها تداعب وجهك ويرى فيها أمراً مثيراً.


المصدر : منتدى احلى دليل: http://www.ahladalil.net/t45836-topic#ixzz3kKig2Kpx
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://al-bowah.forumarabia.com
 
7 تصرفات غريبة في المرأة يعشقها الرجل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ابـــــــــــــــــــــن البواح الثقافـــــــــــــــــــــــــي :: المنتدى الثقافي-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: